20/12/2019
شارك المجلس الوطني للإعلام في المنتدى العالمي للأعمال الذي عقد أمس في العاصمة ريغا بجمهورية لاتفيا، بحضور سعادة حنان خلفان عبيد العليلي سفيرة الدولة لدى جمهورية لاتفيا وعدد من الوزراء والسفراء والمسؤولين ورجال الأعمال.

وقدم سعادة جابر اللمكي المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والإعلام الاستراتيجي في المجلس في كلمته الرئيسة.. عرضا حول مسيرة دولة الإمارات العربية المتحدة التنموية والمبادرات والفرص الاستثمارية المتاحة في القطاعات كافة في ظل موقع الإمارات الاستراتيجي وبيئتها الصديقة للأعمال وبنيتها التحتية المتقدمة.

وتطرق إلى قانون الاستثمار الأجنبي المباشر وما يمنحه من مميزات للمستثمرين خاصة مع رفع نسبة التملك للمستثمرين العالمين لتصل إلى 100% في قطاعات ومجالات محددة وفقا للبنود والشروط التي تتضمنها اللائحة التنفيذية للقانون.

وأضاف المدير التنفيذي لقطاع الاتصال والإعلام الاستراتيجي في "الوطني للإعلام".. أن المنتدى العالمي للأعمال يشكل منصة عالمية لتبادل الخبرات وبناء شراكات جديدة وتعريف الجمهور بقيم البلدان الأخرى والترويج للفرصة الاستثمارية ومناقشة مختلف المواضيع الاقتصادية.

يذكر أن مشاركة المجلس الوطني للإعلام بالمنتدى تأتي في إطار جهوده الحثيثة وانطلاقا من دوره الفاعل في مسيرة التنمية الشاملة والمستدامة من خلال التعريف بالمنجزات والنجاحات الاستثنائية التي حققتها الإمارات في كافة الميادين لا سيما الاقتصادية والاستثمارية وتعزيز سبل التعاون والعلاقات المشتركة للاستفادة منها.